كوريآ ديزاينّ ‘ ♥

نتشرف بوجودك معنا بالمنتدى

وأسعدنا خبر انضمامك إلى “اسرتنا المتواضعه”

نأمل من الله أن تنشري ابداعاتك في هذا المنتدى

فأهـــــــــلاً وسهـــــــــــــــلاً بك

ننتظــــــــــر الابداعات وننتظر المشاركات

ونكرر الترحيب بك

وتقبلي شكري وتقديري…

كوريآ ديزاينّ ‘ ♥

الرئيسيةhttp://www4.0zzاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
كوريا ديزاين ابداع بلا حدود نورتو منتدى كوريا ديزاين اتمنى ان يعجبكم نتشرف بوجودكم به كوريا ديزاين يحتوى كل جديد مع تحيتى تحت ضوء القمر المديره
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية

شاطر | 

جلسه ثقا فيه

كاتب الموضوعرسالة
تحت ضوء القمر
المديره
المديره

حبى للاعضاء كمديره : 2866
التميز : 18

مُساهمةموضوع: جلسه ثقا فيه   السبت نوفمبر 16, 2013 11:06 am

حبيباتي صباح معطر بالياسمين شلو نكم ياليتكم جاراتي كان صلحت لكم بارتي صغير في شرفتي واحتفلت بكم معا زهوراتي زارعه في بلكو نتي زهور وريحان واول ما تشعشع برسلكم صوره يا زينكم ياعالم حو والله اني احبكم موت اسمعو انا وحده احب القراه موت عﻻ فكره انا من سكان جده اشرايكم نتبادل الكتب المجﻻت تصد قون انا اوقات انزل حراج الصواريخ هههههههههه هضا سوق في جده يعجبني فيه القد يم والجديد المهم اﻻقي بسطات مليا نه كتب اتمنا لو اقضي ليله في ضا المكان واخم من تلك الكتب ما لض وطاب احب القراه وش اسوي عاد اقرا فيها ولما اخلص انزلها في مكتبه قريبه مني وقلت صرفها بالي يكون عشان يستفيد منها غيري تصد قون عاد نفسي اكون في المكتبه حتا الي ما عنده ريال او3 ريال يد فعه اعطيه اياه بس هو نفسه يقرا والله القراه متعه تشيلك في عالم غير العالم المهم اش رايكم نتبادل الكتب والمجﻻت كل وحده تقول وش عندها ونحطه في مكان معين واﻻ شوفو طريقه معقو له انستفيد من الكتبحبي سة المكا تب اﻻﻻتعجبها افكاري ترد دعونا نطلق طا قاتنا دعونا ننطلق ونطور من انفسنا حتا لومن بيوتنا صد قوني بجي يوم واكيد بستفيد من هضي التجاربوعﻻ فكره انا سالتكم عن الدردشه في عالم حوا وما علمتوني كيف علمو ني تكفون يا بناتة معليش مانتبهت الحروف تشابكت بس لل يضاح اقول خلونا نستفيد من الكتب الي جالسه حبيست اﻻدراج والمكاتب

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! 
http://enfa.roo7.biz

جلسه ثقا فيه
صفحة 1 من اصل 1